سيدة تعيش لعقد كامل على رقائق الذرة فقط

سيدة تعيش لعقد كامل على رقائق الذرة فقط

اضف تعليق
Woman-Survives-on-Corn Crisps
كيف لنا أن نتصور أنفسنا ونحن نأكل رقائق الذرة لمدة عقد كامل، نعم حدث هذا الشيء مع Debbie Taylor البالغة من العمر 35 عاماً عندما قررت أن تتخلى عن اللحوم والخضروات وإصدار قرارها بأكل رقائق الذرة طوال عقد.
كانت تأخذ معها رقائق الذرة إلى كل مكان، فعند خروجها بنزهة مع إبنها وصديقها إلى المطعم كانت تأخذ معها رقائق الذرة ليكون بديلاً عن طعام المطعم، وعلى سبيل المثال عندما قرروا في الذهاب لرحلة إلى إسبانيا قامت بملء حقيبة كاملة من رقائق الذرة.
“أنا لست من محبي الوجبات المطبوخة” هكذا قالت في صحيفة “life and style” وأضافت قائلة “أنا أكثر سعادة بتناول رقائق الذرة، والإبتعاد عن لحوم البقر”،فعند عودتها من المحل تكون قد عبأت سلتها بأكياس الذرة كما وأنها تتسوق لأطفال.
على الفطور تشرب كوب شاي وتأكل رقائق الذرة، وبعدها تعود في الساعة الرابعة مساءً لتناول وجبتها الثانية، وبعدها في الساعة الثامنة تتناول وجبتها الثالثة. واستمرت على هذا الحال رغم إلحاح من حولها لدفعها على الأكل بتنوع من جديد.
رقائق-الذرة-2
صورة لأكياس الذرة التي تأكلها Debbie
حيوانات بحرية لا دماغ لها

حيوانات بحرية لا دماغ لها

اضف تعليق
نحن البشر نحتاج إلى دماغ لكي نحيا ونمارس حياتنا الطبيعية، وهذا أورثنا تصور خاطئ أن كل كائن حي يحتاج إلى دماغ، في الواقع هناك حيوانات بحرية لا دماغ لها بل وبعضها لا يمتلك حتى جهاز عصبي، وعلى الرغم من ذلك تعيش هذه الحيوانات وتصيد وتأكل وتتكاثر فسبحان الله العظيم .

نجم البحر

نجم البحر
نجم البحر هو حيوان مائي لافقاري متعدد الأذرع، على الرغم من عدم امتلاكه لدماغ إلا أن نجم البحر يستطيع أن يحس ويرى ويشم، اذا شمت أحد أذرعه الطعام فإنها تسيطر على كامل الجسم وتسير بالجسم نحو ذلك الطعام .

خيار البحر

خيار البحر
هو حيوان بحري من قنفذيات الجلد، يمتلك خيار البحر قدرة دفاعية فريدة من نوعها، فعند مهاجمته من عدو مفترس يقوم خيار البحر بطرح أمعاؤه وبعض أعضاؤه الداخلية خارج جسده لتشتيت انتباه ذلك المفترس، يستطيع خيار البحر فيما بعد أن ينمي أعضاء داخلية جديدة .

قنديل البحر

قنديل البحر
هو حيوان بحري من الرخويات يصنف في شعبة الاسفنجيات، يعتمد على شبكة عصبية تسمح له بالتحكم في جسده الذي لا يضم عمود فقري ولا عظام ولا معدة، ولكنه يمتلك أمعاء يدخل لها الطعام مباشرة ليتم هضمه، يشكل الماء 95% من وزن قنديل البحر .

إسفنج البحر

إسفنج البحر
ليس فقط لا يمتلك دماغ بل لا يمتلك جهاز عصبي ولا جهاز هضمي ولا جهاز دوري، يتغذى عن طريق سحب الماء إلى داخل جسده ثم يتم ترشيح الماء واستخلاص دقائق الطعام .

زنبق البحر

زنبق البحر
تعيش في قاع المحيط وتثبت نفسها في أرضية المحيط وتستخدم أذرعها الريشية لالتقاط الطعام، تستطيع العيش على عمق يصل إلى 6 كيلومترات تحت سطح الماء .

قنفذ البحر

قنفذ البحر
هو حيوان صغير شائك كروي ويقطن في جميع المحيطات، يبلغ قطر صدفته الشائكة الكروية من حوالي 3 إلى 10 سنتيمتر ويتراوح لونها من الأسود إلى الرمادي والأخضر أو الأرجواني، يتحرك قنفذ البحر ببطء متغذيا على الأشنيات ويكون هو طعاما لكل من كلب البحر والأنقليس وغيرها من السوابح المفترسة، كما أن الإنسان يصطاد قنفذ البحر ويقدم بطارخه كمقبلات .

شقائق نعمان البحر

شقائق نعمان البحر
حيوان بحري رخوي سام ذو شكل يشبه الزهرة له العديد من اللوامس السامه التي يستخدمها لشل طرائده قبل التهامها، لا يمتلك جهاز عصبي ويكتفي بشبكة عصبية، يعيش هذا الحيوان على اعماق لا تتجاوز الخمسين متر تحت سطح الماء ويعيش في المياه الدافئة، ويمكن أن يصل عمر شقائق نعمان البحر إلى ما يقارب الخمسين عام، اكتشفت هذا الحيوان للمرة الأولى سنة 1881، ويتواجد بكثرة قرب سواحل غينيا الجديدة .

بخاخ البحر

بخاخ البحر
حيوان بحري في شكل زجاجة يعيش في قاع المحيط، ولبخاخ البحر البالغ جسم جلدي يشبه الزجاجة، ويقضي حياته بعد البلوغ ملتصقاً على الحجارة والمحارات وبعض الأجسام الأخرى الثابتة، قبل البلوغ يكون له دماغ وشكل جسده يشبه فرخ الضفدع، يأكل بخاخ البحر الطعام عن طريق امتصاص الماء إلى مجراه الهضمي عبر إحدى فتحتي الجسم التي تسمى السيفون الداخلي الاتجاه، بعد استخلاص الطعام يتم بخ الماء إلى خارج جسمه من الفتحة الأخرى المسماة السيفون الخارجي الاتجاه .

رجل الحرب البرتغالي

حيوانات بحرية
هو أحد أنواع قناديل البحر يعيش على سطح المحيطات. وما يجعله يطفو هو جزء من جسمه يشبه البالون يكون مملوء بالغاز مما يجعله يطفو، ولا يمتلك رجل الحرب البرتغالي أي وسائل دفع وإنما تدفعه الرياح حسب اتجاهها، عند تعرضه لهجوم على السطح أو رياح شديدة يمكن للبالون أن ينكمش فيسمح لرجل الحرب البرتغالي بالغطس لفترة وجيزة، يمتلك ممسات يصل طولها في المتوسط إلى عشرة أمتار يستخدمها في صيد الأسماك الصغيرة والجمبري .
صيني ينفق 225 ألف دولار ليصبح شبه شكسبير!

صيني ينفق 225 ألف دولار ليصبح شبه شكسبير!

اضف تعليق
شبه شكسبير

10 عمليات تجميل من أجل شبه شكسبير!

على ما يبدو أن “زانغ يي يي” لم يكن سعيدًا بلقب الكاتب العظيم، فأراد شيئًا أكبر من ذلك. ولذلك، فقد أنفق كل مدخراته التي بلغت قيمتها 1.4 مليون يوان صيني ما يعادل 225 ألف دولار على عمليات التجميل، ليشبه مثله الأعلى منذ الطفولة الكاتب الإنجليزي “ويليام شكسبير”. وقد خضع زانغ لعشر عمليات تجميلية من بينها: إعادة بناء العين، جراحة في الجفون، والأنف، والوجه، على مدى عدة شهور متواصلة. كما عمل على إطالة شعره قليلًا لتحسين شبه شكسبير.
وقد استخدم الكاتب زانغ عوائد كتابه لتغطية تكلفة الجراحات التجميلية. ومنذ صغره كان الكاتب يحاول إيجاد قواسم مشتركة مع الكاتب شكسبير حتى بما في ذلك الظروف المعيشية الصعبة حيث كان فقيرًا في صغره. وبعد سنوات من الصراع المالي، وبعد جهد كبير صنع زانغ اسمًا لنفسه حتى أصبح من أكثر كتاب الصين شهرة.
كاتب صيني يجري عمليات جراحية ليشبه شكسبير
ومنذ أن قرر زانغ إجراء عمليات تجميلية ليشبه شكسبير فقد أثار هذا القرار جدلًا في وسائل التواصل الاجتماعي. وقد تسربت صورة واحدة للكاتب بعد العمليات التجميلية، وانقسمت وسائل التواصل بين من رأى أن الجراحات التجميلية كانت ناجحة، فيما وصفه آخرون بـ “غبي العام” وأن ما فعله أمر مثير للسخرية، وأنه لا يوجد أي اختلاف بين ما كان قبل العمليات وما بعدها. أما التعليق الوحيد من الكاتب فكان أن الحياة عملية من السعي الجاد لتصبح شخصًا أفضل، وأن العمليات استحقت تكلفتها.
شكسبير
أحداث غامضة عجز البشر عن تفسيرها

أحداث غامضة عجز البشر عن تفسيرها

اضف تعليق
أحداث غامضة عجز البشر عن حلها
على الرغم من أننا في عصر التطور والتقدم العلمي، والثورة التكنولوجية الضخمة إلا أن هناك بعض الأحداث التي وقعت في التاريخ ظلت لغزًا لم يستطع البشر تفسيرها، وقد كان آخرها الطائرة الماليزية المفقودة الرحلة MH370. نستعرض قائمة من أحداث غامضة لم يتوصل العلماء والخبراء لتفسير منطقي لها.

سفينة أورانج ميدان

سفينة أورانج ميدان
“أورانج ميدان” سفينة شحن هولندية، غرقت أمام سواحل مدينة ميدان الإندونيسية في يونيو 1947 وأثناء عبور السفينة من الصين إلى كوستاريكا في المحيط الهادئ التقطت سفينة أمريكية نداء استغاثة من طاقم السفينة يخبرهم فيها بأن طاقم السفينة قد مات. وعند وصول السفينة الأمريكية إلى مكان الحدث وجدوا كل من الطاقم والعاملين وكذلك الكلاب قد مات.
ولم تظهر عليهم أي علامات تعذيب، أو ضرب. وبعد لحظات اشتعلت النيران في السفينة، فاضطر أفراد السفينة الأمريكية إلى الابتعاد، حيث انفجرت أورانج ميدان بعد ذلك بلحظات واختفت في قاع المياه. يذكر بأن آخر عبارة تم سماعها في نداء الاستغاثة كانت: “وأنا سأموت” ثم انقطع الإرسال!

حوادث جسر قرية أوفرتون

جسر اوفرتون
في عام 1944 كانت هناك قرية أسكتلندية صغيرة تسمى “أوفرتون” ألقى فيها رجل طفله من الجسر مدعيًا أنه المسيح الدجال، ومن ثم حاول الرجل ذاته الانتحار في ذات المكان. وكان الجسر مكانًا لأغرب الحوادث التي لم يسبق رؤية مثيل لها. فقام أكثر من 60 كلبًا في الستينيات بإلقاء أنفسهم من جسر القرية، مع اختيار بعضهم بفعل ذلك في ذات المكان. وقد نجت بعض الكلاب من السقوط، لكنها عادت مرة أخرى لتلقي بنفسها من فوق الجسر كي تلقى حتفها!

سفينة ماري سيليست

سفينة ماري سيلست
نتحدث عن لغز سفينة أخرى سفينة “ماري سيليست” وهي سفينة بريطانية بُنيت عام 1861، اكتُشفت عام 1872 وكانت مهجورة وغير موجهة قبالة سواحل المحيط الأطلسي، لكنها كانت لا تزال بحالة جيدة، ولم تُسرق أي من محتوياتها، وقد وُجدت أغراض طاقم السفينة الذين اختفوا. وما يعد أمرًا عجيبًا أن وقت إبحار السفينة كان مناسبًا من ناحية الطقس، وكان الطاقم قادرًا على الإبحار.
لكن، لماذا تخلى طاقم السفينة عن سفينته؟ لم يُعرف عنه شيء منذ ذلك الوقت. لكن هناك الكثير من النظريات لهذه الحادثة هو أن الطاقم ترك السفينة خوفًا من انفجار. فكان على متن السفينة براميل من الكحول، والتي وُجدت فارغة بعد اكتشافها. فإن امتصت الأخشاب الكحول، فكان ذلك سيولد بالطبع أدخنة، وهو ما كان يخشاه الطاقم. لكن هناك فرضيات أخرى، فربما تكون السفينة قد تعرضت لهجوم من خارج الأرض، أو استولى عليها الجان، وغيرها من النظريات.

جاك السفاح

جاك السفاح
قاتل سفاح في لندن، لم يُعرف العدد الحقيقي لجرائمه، التي تراوحت بين 5 أو 11 جريمة. ومعظم جرائمه كانت ضد المومسات حيث قام بقطع حناجرهن، أو إزالة الأعضاء الداخلية. على الرغم من التحقيقات الجنائية لم تُعرف هوية القاتل، وظل أمرًا غامضًا حتى وقتنا الحالي. وقال البعض في أنه قد يكون متخصصا في الطب، وذلك يتضح من طريقة تنفيذه لجرائمه، لكن لم يتم تأكيد ذلك.
بقيت هوية السفاح مجهولة، وأطلقت الوسائل الإعلامية عليه “جاك السفاح”، وقد ظهر الاسم في أحد الصحف البريطانية في رسالة تلقتها صحيفة، موقعة بهذا الاسم. لكن ظُنّ بعد ذلك أنها قد تكون من كتابة أحد الصحفيين لتحفيز متابعة الناس لهذه القضية.
وقبل عدة أشهر ذكر تقرير لصحيفة ديلي ميل أن السفاح الذي قتل خمس نساء في شوارع لندن خريف 1888 هو مهاجر بولوني كان يدعى “هارون كوسمينسكي”. وتستند الصحيفة إلى الأبحاث التي قام بها رجل الأعمال البريطاني “روسيل ادواردز”، حيث لجأ إلى خدمات خبير محلف في الجينات ومتعاون مع الإنتربول؛ لتحليل آثار عينتين من الجينات وجدتا على منديل إحدى الضحايا.

تامان شود

أحداث غامضة عجز البشر عن حلها
قصة الرجل الذي لم تُعرف هويته أحد أكثر الألغاز غموضًا. عرف بـ “الرجل سوميرتون”، عُثر عليه في أديلايد في أستراليا عام 1948 قبالة أحد الشواطئ. كان يحمل القليل من الأموال، لكنه لم يكن يحمل أيًا من الأوراق الثبوتية، وقد قُطعت جميع العلامات عن ملابسه. ولم يكن يرتدي قبعة والذي كان أمرًا غريبًا في ذات الوقت، ولم تستطع سجلات الأسنان أو البصمات في أستراليا التعرف عليه.
لكن أفاد التشريح وجود سُم في جسده، ما قد يشير إلى أنه قد يكون عميلًا؛ خاصة أن وقت العثور عليه كان في الحرب الباردة. وقد عُثر في جيبة سحرية في ملابسه على قصاصة ورقة مطبوع عليها “تامان شود” والتي تعني “انتهى”. وكانت الورقة مأخوذة من آخر صفحة من رباعيات الخيام، وبذلك تبقى هوية الرجل الذي لم يستطع أحد معرفتها الأكثر غموضًا بعد مرور كل هذه السنين الطويلة.

مخطوطة فوينيتش

أحداث غامضة
واحدة من النصوص النادرة، تمتلئ صفحاتها برسومات من علم النبات، والفلك، والأحياء، ولم يستطع أحد تفسير النصوص المكتوبة برموز غير مفهمومة على الإطلاق. لكن استطاع “ستيف باكس” أستاذ اللغويات في جامعة “بيدفوردشاير” في إنجلترا فك شيفرة 10 كلمات منها. اكتُشفت المخطوطة من قبل تاجر كتب بولندي “ويلفريد فويشين” وقد باعها عام 1912. ويُعتقد أنها تعود لـ 600 عام من منطقة شمال إيطاليا خلال عصر النهضة.

الطائرة الماليزية المفقودة الرحلة MH370

أحداث غامضة
في الثامن من مارس عام 2014 غادرت الطائرة الماليزية الرحلة MH370 العاصمة الماليزية كوالالمبور متجهة إلى بكين. وبعد وقت من إقلاع الطائرة فُقد الاتصال معها، قبل أن تختفي من أمام الرادار. فقد اختفت الطائرة وركابها الـ 227 وطاقمها الـ 12، ولم ترسل الطائرة أي نداء استغاثة. وكانت هناك جهود كبيرة للبحث عنها، لكن لم يتم العثور على أي شيء قد يوصل للتعرف على مصير الطائرة، ويبقى اختفاؤها لغزًا يحير العالم.
طرق غريبة لحماية الكتب من السرقة في المكتبات

طرق غريبة لحماية الكتب من السرقة في المكتبات

اضف تعليق
إن كنت تعتبر أن الحاجة إلى تذكر بطاقة المكتبة لاستعارة كتاب آخر من المتاعب، فاسترخِ لأن ما ستراه الآن لن يُلزمك الحصول على بطاقة المكتبة لاستعارة الكتب، هذا لأنك لن تستعيرها من الأساس! ففي العصور الوسطى اتخذت المكتبات إجراءات غريبة لحماية الكتب النادرة والمطبوعة يدويا من السرقة عبر حبسها وتقييدها بالسلاسل إلى رفوف المكتبة!
المكتبات المسلسة
من هذه المكتبات مكتبة ومطبعة غوتنبيرغ التي كانت تتميز بأن كل كتبها تم طباعتها يدويا بطريقة شاقة ومتعبة استغرقت سنين طويلة، فقد كرس بعض الكتّاب وقتهم لتدوين النصوص في الأوراق ونحت واجهة الكتاب يدويا وإضافة تفاصيل ملونة منحت الكتاب طابع الندرة والقيمة العالية، الأمر الذي يستلزم أن تتم حمايتها بالغالي والنفيس ومهما كلف الأمر، فكانت التدابير الأمنية مشددة للغاية حتى أن أمناء المكتبة قاموا بربط الكتب بسلاسل حديدية خوفا من سرقتها!

ليست فقط مكتبة غوتنبيرغ، بل أيضا العديد من المكتبات الأخرى أمثال مكتبة غيلدهول التي كانت تُلصق طارة حديدية على غلاف الكتاب لربطه بالسلاسل، هذه الاحتياطات والإجراءات الأمنية المعقدة جعلت من قرآءة الكتب أمر بالغ الصعوبة، إذ لا يمكن للقارئ أن يحمل الكتاب إلى طاولة أو كرسي بل يبقى واقفا بجانب الرف الذي تُربط به السلسة حتى يتم الانتهاء من القرآءة.

أشهر المكتبات من العصور الوسطى استعمالا للسلاسل لحماية كتبها!

مكتبة كاتدرائية هيرفورد، هيريفورد، إنجلترا

مكتبة
تعتبر هذه المكتبة الأكبر على الإطلاق والتي ضمت كتب مربوطة بالسلاسل وهي سليمة حتى وقتنا هذا، وتضم المكتبة مجموعة قيمة ونادرة من الكتب مثل كتاب الموسيقى للجوقات الليتورجية ” antiphonary” الذي يعود للقرن الحادي عشر، أناجيل هيريفورد، وكتب في الأنجلوسكسونية والتي يعود تاريخها إلى حوالي 780.
مكتبة
لكن بعض كتب هذه المكتبة انخفض سعرها بفعل السلاسل المحيطة بها، وبسبب انتشار العديد من النسخ عن كتب هذه المكتبة، ومع حلول القرن الثامن عشر اصبح عدد قليل من الكتب محفوظة بهذه الطريقة داخل المكتبة.
مكتبة كاتدرائية هيرفورد
مكتبة كاتدرائية هيرفورد

المكتبة المكبلة من زوتفن، درينتي، هولندا

المكتبة المكبلة من زوتفن
مثل معظم المكتبات في العصور الوسطى، تقع هذه المكتبة في الكنيسة، وكانت معظم النصوص خلال فترة القرون الوسطى تهتم بعرض الدين في ظل الطبيعة، وظلت الكتب على هذا الوضع حتى يومنا هذا مع تجديد الطاولات والمقاعد المحيطة.
المكتبة المكبلة من زوتفن
مكتبة

مكتبة المدرسة الملكية للسلاسل، غولدفورد، انجلترا

مكتبة المدرسة الملكية للسلاسل
خلافا لباقي مكتبات العصور الوسطى، تقع هذه المكتبة داخل مدرسة تتبع للحاشية الملكية، وتضم المكتبة أندر كتب تعليم اللغة الإنجليزية.

مكتبة مالاتيستا،تشيزينا، إيطاليا

مكتبة مالاتيستا
هذه المكتبة هي جزء من دير الفرنسيسكان السابق، الذي افتتح في عام 1454.

مكتبة فرانسيس تريغي، غرانثام، إنجلترا

مكتبة فرانسيس تريغي
كانت هذه أول مكتبة مرجعية للعامة في انكلترا. ومع ذلك، تم إضافة العديد من السلاسل في وقت لاحق بفعل زيادة قيمة الكتب المودعة فيها!

كنيسة وزير يمبورن، يمبورن، إنجلترا

كنيسة وزير يمبورن
كانت واحدة من أولى المكتبات العامة في انكلترا، جنبا إلى جنب مع مكتبة تريغي، وتضم الكتب المكتوبة باللغة اللاتينية، واليونانية، والعبرية، وتتم كتابة معظم هذه الكتب على الرق، الذي هو مادة تشبه ورقة مصنوعة من جلد الخراف، وفي الآونة الأخيرة تم تحويل العديد من المكتبات ذات السلاسل إلى متاحف مفتوحة للجمهور.
اكتشاف النسخة الحقيقية من الضفدع كيرميت!

اكتشاف النسخة الحقيقية من الضفدع كيرميت!

اضف تعليق
Kermit the Frog

تشابه عجيب بين ضفدع حقيقي والضفدع كيرميت من عالم سمسم!

ربما يكون من أجمل الاكتشافات العلمية، فقد اكتشف فريق بحث تابع لمركز بحوث البرمائيات في كوستاريكا ضفدعًا يشبه إلى حد كبير ضفدع عالم سمسم الشهير “الضفدع كيرميت” أو “الضفدع كامل”. وقد عثر الفريق على الضفدع في منحدرات منطقة الكاريبي. وقد كان هناك تشابه عجيب بينه وبين الضفدع كيرميت.
ويُسمى الضفدع الجديد “ديان ذو القلب المكشوف” وهو من فصيلة الضفادع الزجاجية، حيث تتميز ببطنها الشفاف الذي يمكنك من خلاله رؤية أعضائها الداخلية من الأسفل. ويعد الضفدع الجديد ضمن أربعة عشر نوع ضفدع تعيش في كوستاريكا. وهو أول ضفدع زجاجي يكتشف منذ 1973.
الضفدع كيرميت3
وما يميز الضفدع “ديان” عن باقي الضفادع هو شكله المميز الذي يشبه “الضفدع كامل”، فهو يمتلك نفس العيون البيضاء الواسعة وأطرافه النحيفة.
الضفدع كامل (Kermit the Frog) إحدى الشخصيات الكرتونية من برنامج افتح يا سمسم للأطفال، وهو النسخة العربية من البرنامج الأمريكي (Sesame Street). الشخصية اقتباس لشخصية الضفدع كيرميت التي أوجدها محرك الدمى الأمريكي “جيم هينسون” عام 1955م.
الضفدع كيرميت4
ماكدونالدز تطلق مجموعة لايف ستايل لمحبي “بيج ماك”!

ماكدونالدز تطلق مجموعة لايف ستايل لمحبي “بيج ماك”!

اضف تعليق
بعيدا عن البرغر اللذيذ والوجبات السريعة الجاهزة التي تباع في محلات ماكدونالدز المنتشرة بكثرة في كل أنحاء العالم، أعلنت الشركة الكبرى عن نيتها إطلاق مجموعتها الأولى من بضائع لايف ستايل كالملابس، أوراق الجدران، الشراشف وملاءات الأسرة وغيرها العديد من المنتجات البعيدة كل البعد كل الطعام!
إذ تنوي شركة ماكدونالدز طرح هذه المجموعة الضخمة المزينة برسوم برغر “بيغ ماك” خلال عرض الأزياء “McWalk” المقام في ستوكهولم، السويد، بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في بيع الملابس الداخلية الحرارية، وترحب السويد في استضافة هذا الحدث الضخم في عالم الموضة بسبب رعاية ماكدونالدز لجبال الألب السويدية.
منتجات لايف-ستايل
وتسعى الشركة إلى تسويق منتجاتها الغريبة في 24 دولة حول العالم خلال 24 ساعة فقط! فعلى الرغم من المجموعة الغريبة إلا أنها تلاقي رواجا لدى محبي بيغ ماك غريبي الأطوار!

هل هناك علاقة بين منتجات ماكدونالدز الجديدة لأسلوب الحياة و كذبة أبريل؟

البعض يظن أن مثل هذه الدعاية للمنتجات القادمة من ماكدونالدز ما هي إلا كذبة أبريل لكن بطريقة صعبة التصديق! لكن وحتى هذه اللحظة لم تصرح الشركة عن حقيقة كون مجموعة اللايف ستايل مجرد كذبة تتزامن مع بداية شهر أبريل! لذلك علينا الانتظار حتى يوم الأربعاء القادم الموافق 1 أبريل للتأكد من حقيقة الأمر! كما أن جميع الإعلانات الإلكترونية للمجموعة الجدية افتُتحت بعبارة : هذه ليست كذبة أبريل! ما يثير الشك حول حقيقة الأمر.
منتجات لايف-ستايل
منتجات لايف-ستايل
لايف-ستايل
منتجات لايف-ستايل
ماكدونالدز لايف-ستايل

من عجائب الكون..حيوانات غريبة تطير!

اضف تعليق


حيوانات غريبة

أغرب الحيوانات الطائرة!

نكتشف كل يوم أشياء جديدة في عالمنا، وحقائق تصيبنا بالصدمة. فهل تخيلنا أن هناك بعض الحيوانات التي لها قدرات خاصة؟ نتعرف على قائمة حيوانات غريبة تمتلك قدرة الطيران.

أسماك شيطان البحر الطائرة

أسماك شيطان البحر الطائرة
تعرف باسم “مانتا راي”، وهي من المخلوقات الجميلة والرشيقة التي تعيش بالماء، والتي قد تنمو أكبر من المتوقع. يمكنها الصعود في الهواء لأكثر من 3 أمتار.

النملة الطائرة

النملة الطائرة
نملة بدون أجنحة، ويجب عدم الخلط بينها وبين النملة ذات الأجنحة، تطير من شجرة لأخرى بحثًا عن الطعام. وغالبًا ما تنزلق بين الأشجار في مجموعات.

السحلية الطائرة

السحلية الطائرة
يمكن أن تنمو حتى 20 سنتيمترًا ، لكن غالبًا ما تكون أقل من 5.08 سنتيمترات، وغالبًا ما تطير في الأنهار والغابات.

الضفادع الطائرة

الضفادع الطائرة
في الواقع ليس لها أجنحة لكن لديها أيدي وأقدام عريضة تستخدمها للطيران.

الليمور الطائر

حيوانات غريبة
حيوانات تعيش في الأعشاب في الغابات المطيرة في جنوب شرق آسيا، تستطيع الطيران إلى مسافات طويلة.

السمكة الطائرة

حيوانات غريبة
لديها 4 أجنحة، ويمكن أن تطير أو تنزلق أكثر من 200 متر.

السنجاب الطائر

السنجاب الطائر
قد لا يكون السنجاب الطائر قادرًا على الطيران بكامل قدرته، لكنه ينزلق من شجرة لأخرى لارتفاع أكثر من 90 مترًا. وترى الأبحاث أن هذه الأنواع ربما كانت موجودة منذ 18- 20 مليون سنة.

الثعبان الطائر

الثعبان الطائر
ثعبان ذهبي في جنوب آسيا وجنوب شرق آسيا، من الأفاعي النحيلة السامة.