صور غامضة عبر التاريخ لم يستطع أحد تفسيرها!

اضف تعليق


10 صور غامضة لم تُفسر حتى الآن!

تتعاقب الأيام والسنوات وتبقى هناك بعض الأحداث والمواقف الغريبة التي لم يجد لها البشر تفسيرًا منطقيًا، ومن بين ذلك كانت هناك صور غامضة ولا تزال، حيث لم يستطع أحد تفسيرها بشكل دقيق على الرغم من الاجتهادات الكبيرة لشرحها.

المرأة ذات الرداء البني

اغتيال جون كينيدي2
المرأة التي كانت ترتدي معطفًا بني اللون، أو السيدة بابوشكا كما أطلق عليها مكتب التحقيقات الفيدرالي، كانت قريبة جدًا من الرئيس الأمريكي الأسبق “جون كينيدي، حين اغتيل في دالاس. وبحسب شهود العيان، فقد صورت المرأة كل ماحدث. ويعتقد بأنه كان بإمكانها الإجابة عن كثير من الأسئلة الغامضة حول اغتيال كيندي، لكن التحقيقات الفيدرالية عجزت عن الوصول إلى هذه المرأة!

حادثة دياتلوف

حادثة دياتلوف
في عام 1959 توفي عدد من المغامرين في جبال أورال، وقد التقط هذه الصور طاقم الإنقاذ. وبحسب المنقذين، فقد اندفع المغامرون خارج خيمتهم عراة الأقدام للهروب من شيء ما. وقد توفي ستة منهم نتيجة انخفاض في درجة حرارة الجسم، واثنان نتيجة كسور في الصدر، وأصيب آخر بإصابات بالغة في الرأس، كما فقد لسانه، والأغرب من ذلك أن ملابسهم تحولت فجأة لملابس مشعة!

أضواء مدينة فينيكس

أضواء مدينة فينيكس
في الثالث عشر من مارس عام 1997 شوهدت سلسلة  من أضواء غير معروفة المصدر في سماء مدينة فينيكس، في ولاية أريزونا، وظلت ثابتة لعدة ساعات، كما شوهدت في اليوم التالي، وحتى اليوم لا يُعرف مصدر هذه الأجسام المضيئة التي ظهرت في الصور.

رائد الفضاء فيرث سولواي

رائد الفضاء فيرث سولواي
التقط “جيم تيمبلتون” هذه الصورة لابنته، حين كانا خارج البيت. وأثناء ذلك، لم يلاحظ الأب جيم أي شيء غريب في الصورة. لكن بعد تحميض الصورة، لاحظ ما ظهر وكأنه رائد فضاء، لكن الشيء الغريب أنه لم يكن هناك أحد لحظة التقاط الصورة، وقالت شركة كوداك بأنه لم يحدث أي تلاعب في هذه الصورة!

الإبهام الغامض

الإبهام الغامض
يظهر في الصورة أربعة أصدقاء وهم يرفعون أصابعهم، لكن من أين جاء الإبهام الذي يظهر بجانب أذن الطفل اليمنى الذي يرتدي اللون الأسود؟!

الفارس الأسود

الفارس الأسود
في عام 1960 تم رصد جسم أسود في مدار الأرض بواسطة وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا”. في هذا الوقت لم يكن قد تم إطلاق أي أقمار صناعية أو مركبات فضاء. وقد التقطت صورة لهذا الجسم مجددًا أثناء مهمة مكوك الفضاء الأمريكي إلى محطة الفضاء الدولية في عام 1998. لكن لم يستطع تفسير ماهية هذا الجسم!

إدنا سنترون

إدنا سنترون
تم التقاط هذه الصورة خلال حادثة اصطدام الطائرتين في برجي التجارة، فكانت هناك امرأة تسمى “إدنا سينترون” تلوح بيدها، والسؤال الذي يطرح نفسه كيف وصلت إدنا إلى نقطة الاصطدام مع الطائرة؟

حادثة بحيرة فلاكون

حادثة بحيرة فلاكون
في 20 مايو عام 1967 كان “ستيفان ميشالاك” بالقرب من بحيرة فلاكون في مانيتوبا في كندا حين رأى مركبتين غريبتين تقتربان من الأرض. وحين فُتحت أبواب إحدى المركبتين سمع صوتًا غريبًا، وحاول التواصل مع ممن كان بداخلها واقترب منها وشاهد أضواء غريبة. وفجأة أُغلق الباب، وبدأت ترتفع، ونفثت في وجهه أدخنة ساخنة تسببت بحروق غريبة في صدره وبطنه كما يظهر في الصورة أعلاه.

المسافر عبر الزمن

صور غامضة
تم التقاط الصورة عام 1941 أثناء افتتاح جسر ساوث فوركس في كندا، لكن يبدو في الصورة شيء غريب، فهناك شاب يرتدي ملابس عصرية ويحمل كاميرا حديثة، في حين تلاحظ نوعية الملابس والكاميرا في تلك الحقبة!

مريم العذراء والطبق الطائر

مريم العذراء والطبق الطائر
واحدة من أكثر الصور الغامضة، في حين أن موضوع اللوحة مريم العذراء، يظهر هناك شيء يحوم فوق كتفها الأيسر بما يشبه الطبق الطائر. فهل كان ذلك بقعة ألوان سقطت على اللوحة؟ لكن لماذا يظهر رجل وكلب يحدقان إلى هذا الطبق الغريب في لوحة تركيزها الأساسي على مريم العذراء؟

أشجار تنمو في اماكن غريبة‎

اضف تعليق



شجرة نمت في وسط شجرة أخرى

نحن بعادتنا نحب الطبيعة الخلابة من أشجار وأزهار ونباتات وأنهار، وكل هذه الأشياء الطبيعية، فنستمتع بوجودها في كُل مكان، ولكن ماذا  لو ظهرت هذه الأشجار في أماكن يستحيل أن نتخيلها تنمو فيها، أو على شكل غريب نوعاً ما!!

شاهد صور أشجار نمت في أماكن غريبة وبشكل غريب

أشجار
شجرة تنمو داخل لافته على الطريق

شجرة تنمو أسفل ضوء في الشارع
شجرة تزاحم عمود كهرباء في الشارع

شجرة تنمو من شجرة
شجرة أخذت مكانها ومكان غيرها

شخرة تخلط بشجرة أخرى
شجرة اختلطت بشجرة أخرى

شجرة تنمو داخل شجرة
شجرة نمت واحتوت حديدة في داخلها!!

شجرة ترتبط بشجرة أخرى
شجرة احتضنت والتفت حول شجرة أخرى

شجرة على شكل إنسان
شجرة كلها خشم

شجرة تنمو على جدار
شجرة تنمو على جدار

شجرة تقسم من عند ساقها لنصفين
شجرة تقسم من عند ساقها لنصفين

شجرة على شكل تنين
شجرة تشكّل رأس تنين

شجرة تمد ساقها لشجرة أخرى حتى يرتبطا
شجرة تمد ساقها لشجرة أخرى حتى يرتبطا

شجرة ساقها على شكل زاوية قائمة
شجرة ساقها على شكل زاوية قائمة

شجرة في داخلها فجوة كبيرة
شجرة في داخلها فجوة كبيرة

شجرة تخرج من جدار بيت
شجرة تخرج من جدار بيت

شجرة بعدة ألوان
شجرة بعدة ألوان

شجرة ذات ساق ملتوٍ
شجرة ذات ساق ملتوٍ

شجرة تخرج من بين جدارين
شجرة تخرج من بين جدارين

أشجار18

شجرة يتدلى ساقها على مقعد
شجرة يتدلى ساقها على مقعد

وكأنه تم الحلاقة لها بالشكل الخاطئ
وكأنه تم الحلاقة لها بالشكل الخاطئ

شجرة تدفع السياج لتخرج منه، تريد الحرية
شجرة تدفع السياج لتخرج منه، تريد الحرية

شجرة ملتوية
شجرة ملتوية

يبدو ساقها من أسفل كأنه عصير مسكوب
يبدو ساقها من أسفل كأنه عصير مسكوب

لاعب كمال أجسام يواجه خطر بتر ذراعيه بسبب حقنهما بالزيت

اضف تعليق
“روماريو دوس سانتوس ألفيس” هو لاعب كمال أجسام يبلغ من العمر 25 عاماً، أراد أن تبدو عضلات جسمه كبيرة وضخمة مثل هؤلاء النجوم العالمين، فقام بضخ مزيج من الزيوت والمسكنات والكحول في ذراعيه، لتصبح وبشكل مخيف ضخمة جداً وخارجة عن الطبيعة البشرية، وقد يواجه هذا الشاب عملية بتر كاملة لذراعيه.
الآن الحارس الشخصي السابق يرعب الأطفال والشباب الذين يعانون من هووس حجم العضلات الكبير، بإعتباره ضحية لعملية تعاطي مواد مضرة بالجسم من أجل تضخيم العضلات. ويقول هذا الشاب :” إذا قمت بأخذ هذه المواد مرة واحدة فإنه سيكون بالتأكيد هناك مرة ثانية، إنها تسبب الإدمان. وقد قال لي الطبي أن ذراعي سوف يحتاجان إلى بتر كلي”.
لاعب كمال أجسام يواجه خطر بتر ذراعيه بسبب حقنهما بالزيت
وأضاف :” أريد من الناس الآخرين رؤية الأخطار، ويشاهدوا النتيجة وما حصل لي لأنني أردت عضلات أكبر. الأمر لا يستحق كل هذا الغباء.”
لاعب كمال أجسام بعضلات ضخمة وغير طبيعية
روماريو أصبح مهووسا بهذه المواد بعد إنتقاله من مسقط رأسه في كالداس نوفاس إلى غويانيا في البرازيل منذ ثلاث سنوات. قال :” رأيت بعض اللاعبين الكبار حقا في صالة الألعاب الرياضية مع عضلات ضخمة، وبدأت في تكوين صداقات معهم، منذ ذلك الوقت عرفوني على نوع يطلق عليه اسم “synthol” وكنت في البداية متحمس للنتائج، ولكنني بعد فترة فقدت السيطرة على نفسي”.
وبدأ روماريو بإيجاد طرق أكثر خطورة من أي وقت مضى، مثل حقن نفسه بالزيوت والمسكنات.
لاعب كمال أجسام بعضلات ضخمة وغير طبيعية
هذه الأنوع من الإبر التي حقن نفسه بها تستخدم على الثيران، وقام بمساعدة زوجته بحقن أماكن في جسده لا يمكنه الوصول إليها، وقال روماريو :” قلت لها لا يوجد أي مشكلة في ذلك، ولكنها بعدما شاهدت النتائج، قالت عليك أن تختار بيني وبين هذه المواد. بكل تأكيد كان هذا الجزء الأصعب في حياتي، وأنا الآن مصاب بالاكتئاب، خاصة بعدما فقدت وظيفتي”.
لاعب كمال أجسام بعضلات ضخمة وغير طبيعية
 لاعب كمال أجسام بعضلات ضخمة وغير طبيعية
 لاعب كمال أجسام بعضلات ضخمة وغير طبيعية
 حقن العضلات
 حقن الابر في العضلات
 حقن العضلات

أشياء غير متوقعة تاكلها الفراشة!

اضف تعليق


الفراشة تلك الحشرة اللطيفة والمميزة بأشكالها، وألوانها، وأحجامها، يزيدها جمالًا تنقلها بين أجمل الورود. لكن ما هو غير متوقع أن هذه الفراشة الرقيقة تتغذى على أشياء غريبة أو بالأصح مقززة!

الطين

أشياء غريبة يأكلها الفراش
تمتص الفراشة رحيق الزهور، لكن ذلك لا يكفيها فتلجأ إلى الطين والوحل الموجود على الأرض، حيث يُعتقد أنه يحتوي على أحماض أمينية، وأملاح، وبروتينات.

العرق والدموع

أشياء غريبة يأكلها الفراش2
إن وقفت الفراشة على يدك، فستقوم بامتصاص العرق أو الدموع، فالدموع والعرق يحتويان على مكونات مالحة، ويلاحظ أن الفراش يقوم بامتصاص هاتين المادتين من التماسيح، والسلاحف. ويقوم ذكور الفراش بهذه العملية، فالصوديوم يقوي السائل المنوي المفيد للتكاثر.

الدماء

فراش
ليس للفراشة القدرة على خلق الجروح مثل البعوض، لكنها تقوم بامتصاص دماء هذه الجروح، أو أي دماء، فهي غنية بالحديد والسكر اللازمان للفراشة.

البول

الفراشة
يتغذى الفراش على بول البشر لأنه غني بالأملاح، كما أنه هو ثاني مخلوق يقوم بإعادة تدوير فضلاته بعد رواد الفضاء!

البراز

فراش3
تحب الفراشات تناول البراز كما الحيوانات الأخرى، فهو غني بالعناصر الغذائية، والأملاح المعدنية، والنيتروجين، والأحماض الأمينية.

الأجسام المتعفنة

فراش4
لا تمتلك الفراشة أسنان، فتفضل البقاء على أجساد الحيوانات والطعام حتى يتعفن ويصبح سائلًا، فالمواد المتعفنة غنية بالعناصر الغذائية، ويستخدم العلماء السمك المتعفن كطُعم لها!