هندي يحمل 48 رقم قياسي في وضع أشياء غريبة بفمه

“دينيش أباديايا” هو رجل يطلق عليه لقب “Maximouth” وذلك لقدرته الكبيرة في وضع أشياء غريبة في فمه، حيث استطاع أن يحطم لوحده 48 رقم قياسي فردي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وكان آخر أرقامه وضع 208 من الأعواد الخشبية بفمه.
كان من بين هذه الأرقام القياسية وضع 92 قلم رصاص، و12 من أعواد الشموع، و5 كرات غولوف، و6 كرات تنس، و1001 عود من الشفاطات في فمه وغيرها الكثير. هذا الرجل يعمل معلماً في الهند، وقد حصل على لقب Maximouth من قِبل تلاميذه بسبب موهبته الغريبة.
هندي يضع 100 عود خشبي في فمه
وقال السيد دينيش :”حلمي هو أن أحطم كل الأرقام القياسية الممكنة لوضع الأشياء في فمي، في أسرع وقت ممكن”. وأضاف أيضاً :” قمت بممارسة هذه الأعمال منذ عام 2010 عندما رأيت شريط فيديو مسجل لرجل أمريكي  يحشو 70 من أقلام الرصاص في فمه، فأذهلني بهذا العمل، وقلت لنفسي يمكنني أن أفعل أفضل من هذا الرجل، فقمت بالتدرب يومياً على تدليك عضلات وجهي، واستخدام أصابعي في فتح فمي إلى أقصى حد ممكن، وأصبحت أكرر هذا الفعل حتى أصبح خدي مطاطياً”.
هندي يحمل 48 رقم قياسي في وضع أشياء غريبة بفمه
وأضاف أيضاً :” لقد استغرق الأمر مني ما يقرب من أربعة أشهر للدخول في منافسة الأرقام القياسية، وكانت أول محاولة لي مع أفلام الرصاص، فقد اشتريت 100 قلم بنفس الحجم، وفي البداية استطعت أن أضع فقط 50 في فمي، وتابعت التجربة بشكل مؤلم، لأتمكن من وضع أكثر من 70 قلم رصاص في فمي، واستطع بعد ذلك أن أضع أكثر من هذا الرقم”.

 5 كرات غولف في فمه رقم قياسي
 أقلام رصاص في فمه
هندي مجنون

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة