مسابقات الأكل الأكثر جنوناً

تعتبر مسابقات الطعام أمر مثير للاهتمام في كثير من المجتمعات الشعبية. وتتميز أغلب هذه المسابقات بالغرابة، حيث يقوم المتسابقون بأكل كميات كبيرة من أصناف وأنواع مختلفة من أطباق الطعام. وهنا قائمة لمجموعة من مسابقات الطعام الأكثر جنوناً في العالم.

مسابقات الأكل الأكثر جنوناً من حول العالم

بطولة العالم لأكل المحار

 مسابقات الطعام الأكثر جنون
تم استضافة هذه البطولة في نيو أورليانز، لويزيانا، الولايات المتحدة الأمريكية. وكان المشاركون يتنافسون على جائزة نقدية قيمتها 1000 دولار. في عام 2011 استطاع الفائز أكل 468 محار في 8 دقائق فقط.

بطولة العالم لأكل نبات القراص (القريّص)

 مسابقات الطعام الأكثر جنون
نعم إنه القراص! المتنافسين في هذه البطولة يقومون بمضغ أوراق القراص وأكلها. الفائز قام بأكل حوالي 2 قدم من سيقان وأوراق القراص.

بطولة Chowdown لأكل الكيمتشي الدولية

 مسابقات الطعام الأكثر جنون
هذا الطبق الكوري الشهير، تقام له بطولة Chowdown في كورياتاون، شيكاغو. والسجل الحالي لهذه البطولة هو أكل 8.6 باوند أي حوالي 3.8 كيلو جرام في 6 دقائق.

بطولة العالم لأكل الـ Slugburger

بطولات الطعام الغريبة
يتم عقدها في كورينث، ميسيسيبي. وشطيرة البرغر هذه تتكون من لحوم البقر وفول الصويا واللحم المقدد والبصل والمخللات والخردل. والسجل الحالي هو أكل 43 شطيرة Slugburger في 10 دقائق.

مسابقة فطائرة البرقوق

 بطولات الطعام الغريبة
يتم استضافة هذه المسابقة في جمهورية التشيك، حيث فطائر البرقوق تعتبر طبق شعبي هناك. يمنح المتسابقون ساعة واحدة لتناول هذه الفطائر. والسجل الحالي هو تناول 191 قطعة في ساعة واحدة.

أكل بصلة نيئة بسرعة

 بطولات الطعام الغريبة
في عام 2004، قام براين دوفيلد  من بريطانيا، بأكل قطعة بصل نيئة بوزن 212 غرام في 1 دقيقة و 32 ثانية.

منافسة أكل الزبدة

في عام 2001، قام دون يرمان بأكل 8 قطع من الزبدة في خمس دقائق فقط، وإلى حد هذه اللحظة لم يستطع أحد تحطيم رقمه القياسي هذا.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة