مواقف محرجة تجبر 4 توائم متزوجين للقيام بعمليات تجميلية

مشاكل التفريق بين التوائم المتماثلين يعتبرها البعض شيء مضحك، ولكن بالنسبة لهؤلاء التوائم وخاصة عند الانخراط في الحياة الواقعية، فإن الأمر يبدو بأنه أكثر إحراجاً وتعقيداً. هذا ما حصل مع 4 توائم متزوجين ، حيث قرروا الخضوع لعمليات تجميلية في محاولة لجعل أنفسهم أقل تطابقاً، وبالتالي تجنب المواقف المحرجة والغير مرغوب فيها، والتي تنشأ من عدم قدرتهم على التفريق بين بعضهم البعض.
تشاو شين وشقيقه التوأم تشاو شون، من يونتشنغ، في مقاطعة شانشي في الصين، تزوجا من اثنتين من الأخوات التوائم وهما يون فاي ويون يانغ من قرية مجاورة. وعلى الرغم من أنهم يعرفون بعضهم جيداً إلا أنه كان من الصعب تمييز بعضهم بشكل كبير في العديد من مواقف الحياة اليومية.
توائم متزوجين
لكن نقطة التحول حدثت بعد بضعة أيام فقط من حفل زفافهم، حيث قرروا إجراء عمليات تجميلية لتقليل نسبة التشابه في الشكل، وذلك لمنع أي من المواقف المحرجة التي قد تحدث مستقبلاً بينهم.
توائم متزوجين
قام هؤلاء التوائم الذين يبلغ عمرهم 22 عام بزيارة مستشفى في شنغهاي، حيث تولى فريق من الجراحين وأطباء الجلد هذه المهمة. بعد دراسة كاملة لوجوههم ولجلدهم، أوصى الأطباء بإجراء جراحة على الجبين والأنف، من أجل أن يميزوا بعضهم. لكن رغم كل ذلك، إلا أنه لا يزال هناك بعض التشابه بينهم.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة